الاثنين، 22 نوفمبر، 2010

بعض التمارن للأرداف

205080_122053061205078_122052961205088_161688_8038448_n

بعض التمارن للأرداف تمارين الأرداف  ,  تمرين للأرداف ,  تمارين أرداف ,  عضلة الأرداف الكبرى ,  عضلة الأرداف الوسطى ,  عضلة الأرداف الصغرى ,  تمارين رجيم ,  تمارين تخسيس ,  تدريبات الأرداف ,  تمرين ردف

بعض التمارن للأرداف

تمارين الأرداف  Screenshots


 تتكون عضلات الأرداف من ثلاث عضلات:

العضلة الكبرى (Gluteus maximus) العضلة الوسطى (Gluteus medius) العضلة الصغرى (Gluteus minimus)

لذا فمن الهام تشغيل كل هذه العضلات للحفاظ على رشاقة الأرداف .. هناك مجموعة من ثلاث تمرينات يتم ممارستها بدون راحة بينها ثم الاسترخاء لمدة 30 ثانية وإعادتها مرتين. يتم أخذ راحة لمدة 48 ساعة ثم إعادة تكرارها مرة أخرى.

التمرين الأول: الوقوف فى وضع استقامة. حمل قضيب حديدى فوق الكتفين، الحرص على أن يبقى الجزء السفلى من الظهر مشدوداً. الإمالة بالجسم ناحية الحوض ببطء حتى يصبح الجزء العلوى متوازياً مع الأرض. الرجوع إلى وضع البداية (الوضع العكسى) مع شد عضلات الأرداف أثناء رفع الجسم لأعلى مرة أخرى.


التمرين الثانى:
الوقوف فى وضع استقامة فى مواجهة حائط ووضع ثقل حديدى على الكاحل الأيمن. الاستناد على حائط أو الأمساك باى شىء ثابت على الحائط. رفع القدم اليمنى ببطء ختى تقترب من الأرداف بقدر الإمكان لكن بشكل مريح. شد عضلات أوتار المأبض ثم الرجوع إلى الوضع الأصلى. بعد تكرا التمرين عدة مرات مع القدم اليمنى، يتم تكرار التمرين مع القدم اليسرى.

التمرين الثالث:
أخذ وضع الركوع على الأطراف الأربعة. اليدان والكوعان ملامسان للأرض وفى وضع استقامة. النظر بالوجه للأمام. ملامسة أصابع القدمين للأرض. رفع الساق اليمنى إلى الجانب إلى أقصى ارتفاع ممكن ومريح. شد عضلات الرداف. الرجوع إلى وضع البداية. بعد تكرار التمرين عدة مرات مع الساق اليمنى، يتم تكراره مع الساق اليسرى.

205080_122053061205078_122052961205088_161688_8038448_n

0 comments:

أضف تعليق

مواضيع احدث مواضيع أقدم الصفحة الرئيسية
عرب فن © 2008