السبت، 20 نوفمبر، 2010

طريقه لانقاص كميه قليلة من وزنك فى 3 أيام

205080_122053061205078_122052961205088_161688_8038448_n

كيف تخفضي كمية قليلة من وزنك بـ3 ايام  ,  أطعمة الرجيم ,  أطعمة الريجيم ,  البدانة ,  برامج رجيم ,  برامج ريجيم ,  برنامج رجيم ,  برنامج ريجيم ,  اسرع ريجيم ,  أسرع رجيم ,  أفضل رجيم ,  افضل ريجيم ,  أنجح رجيم ,  أنجح ريجيم ,  نصائج رجيم ,  نصائح ريجيم ,  تجارب رجيم ,  تجارب ريجيم ,  نصائح الريجيم ,  نصائح الرجيم ,  تجارب الريجيم ,  تجارب الرجيم ,  الحمية ,  الحميات ,  التخسيس ,  برامج التخسيس ,  ريجيم ,  رجيم ,  , 

طريقه لانقاص كميه قليلة من وزنك فى 3 أيام

كيف تخفضي كمية قليلة من وزنك بـ3 ايام  Screenshots


اليوم الأول:

بإمكانكِ تناول فاكهة كريب او عصيرها!

الفطور: قهوة أو شاي مع سكر صناعي بدون حليب ، ½ فاكهة كريب أو عصيرها ، قطعة توست مع ملعقة زبدة مخلوطة بالفستق.

الغداء: ½ كوب من سمك التونا، قطعة توست، قهوة أو شاي مع سكر صناعي بدون حليب.

العشاء: قطعة من اللحم أو الدجاج الطري، كوب من الفاصولياء الخضراءِ ، كوب جزر ، تفاحة، كوب من اأيس كريم قليل الدسم.

اليوم الثاني:

ممكن تشربي كوب الجبن على الغذاء

الفطور: قهوة أو شاي مع سكر صناعي بدون حليب، بيضة واحدة، ½ موزة ،توست.

الغداء: كوب جبن أبيض، 8 قطع بسكويت مالح  
 
العشاء: 2قطعه لحم بقرى او مقانق ,كوب قرنبيط أو ملفوف ,نص كوب جزر ,نص موز,نص كوب أيس كريم قليل الدسم
اليوم الثالث:

الفطور:اليوم الثالث بتقدري توكلي توست، قهوة أو شاي مع سكر صناعي بدون حليب، بيضة مَسلُوقة، قطعة توست.

الغداء:5 قطع بسكويت مالح، كوب جبن تشدر قليل الدسم، تفاحة.

العشاء:كوب سمك تونا، كوب جزر، كوب قرنبيط، كوب بطيخ، ½ كوب أيس كريم قليل الدسم.

يمكنك أن تضيفي أي من التوابلِ والمطيبات التي تفضلينها: ملح وفلفل وأعشاب وليمون وخردل وصلصة، خلّ، وصلصة صويا.

205080_122053061205078_122052961205088_161688_8038448_n

0 comments:

أضف تعليق

مواضيع احدث مواضيع أقدم الصفحة الرئيسية
عرب فن © 2008